استمرار قبول طلبات مفاضلتي التعليم المفتوح والدراسات العليا بجامعة دمشق طباعة


2017/10/30
تواصل مراكز التسجيل المعتمدة في جامعة دمشق استقبال طلبات مفاضلتي التعليم المفتوح والدراسات العليا ودبلومات وماجستيرات التأهيل والتخصص للعام الدراسي 2017-2018.
ويستمر قبول طلبات التسجيل في مفاضلة التعليم المفتوح لغاية السادس من الشهر القادم بينما يستمر التسجيل بمفاضلة الدراسات العليا لغاية الثاني منه.
وفي تصريح للإعلاميين عقب جولة على مراكز التسجيل في كليتي الحقوق والهندسة المدنية الفت رئيس جامعة دمشق الدكتور محمد ماهر قباقيبي إلى أهمية الدراسات العليا ودورها في بناء القدرات والكوادر البشرية المؤهلة لرفد كل مؤسسات ومرافق الدولة في مرحلة إعادة الإعمار.
بدورها أشارت الدكتورة صفاء أوتاني نائب رئيس جامعة دمشق لشؤون التعليم المفتوح إلى أن أكثر من 6000 طالب وطالبة تقدموا إلى مفاضلة التعليم المفتوح منذ بدء عملية التسجيل يوم الأربعاء الماضي ومن المتوقع أن يصل عدد المتقدمين مع انتهاء التسجيل إلى نحو 20 ألفا .
وأكد الدكتور خالد الحلبوني أمين فرع جامعة دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي أن إقبال الطلاب الكبير على التسجيل في مفاضلتي الدراسات العليا والتعليم المفتوح يؤكد حرصهم على متابعة تحصيلهم العلمي رغم كل التحديات مبينا انه تم تأمين المستلزمات الضرورية وتوفير الأجواء المريحة ليتمكن الطلاب من التقدم برغباتهم وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص
.


تاريخ آخر تحديث: الثلاثاء, 31 تشرين1/أكتوير 2017 08:07
 

عودة

© 2011 damascusuniversity.edu.sy. جميع الحقوق محفوظة.