كلمة الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة

من عمق التاريخ وعراقة الحضارات القديمة التي تعاقبت على سورية وعاصمتها الأقدم بزغت جامعة دمشق، كبرى الجامعات السورية وأقدمها ، التي رفعت لواء العلم والمعرفة منذ تأسيسها ومن رحمها نشأت الجامعات السورية.

لقد أخذت جامعة دمشق نصيبا" من اسم مدينتها ، مدينة دمشق ، بحضارتها العظيمة وريادتها التاريخية منذ أقدم العصور وحتى اليوم ، وقد تجاوز عمرها تسعة آلاف عام .. دمشق العمارة والهندسة التي تباهت بمعمارييها ومهندسيها ،

 

إقرأ المزيد
الأخبار
1800 متقدم للجلسة الثانية من امتحان الهندسة المعمارية الموحد

تقدم نحو 1800 طالب وطالبة من الجامعات الحكومية والخاصة وغير السورية للجلسة الثانية من امتحان الهندسة المعمارية الموحد (دورة تشرين 2019).

اقرا المزيد
تقانات الإعلام وتأثيرها على المجتمع بمحاضرة في كلية الاعلام

ظمت كلية الإعلام محاضرة بعنوان" تقانات الإعلام وتأثيرها على المجتمع" ألقاها عضو اللجنة المركزية وعضو قيادة فرع جامعة دمشق للحزب الرفيق المهندس أيهم الحوراني رئيس مكتب التنظيم الفرعي، وذلك على المدرج العاشر لكلية الإعلام.

اقرا المزيد
20 مشروعاً برمجياً وهندسياً في معرض المشروعات المعلوماتية بجامعة دمشق

جرى في قاعة رضا سعيد بجامعة دمشق افتتاح معرض المشروعات المعلوماتية الثاني الذي نظمته اليوم كلية الهندسة المعلوماتية بجامعة دمشق بالتعاون مع الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية وهيئة التميز والإبداع وعدد من المؤسسات والشركات الاقتصادية والبرمجية الخاصة في قاعة المؤتمرات بجامعة دمشق.

اقرا المزيد
"التحضير المدرسي وفق معايير دمج العمليات في المحتوى" في ورشة عمل تدريبية في كلية التربية..

نظمت كلية التربية بجامعة دمشق ورشة عمل تدريبية لمشرفي التربية العملية  بعنوان" التحضير المدرسي وفق معايير دمج العمليات في المحتوى" بالتعاون وزارة التربية والجمعية العلمية لكليات التربية العربية وبمشاركة مجموعة من الاساتذة و الطلاب  .

اقرا المزيد




عداد الزوار / 33928668 /