الأستاذ الدكتور رئيس جامعة دمشق

يسعدنا اهتمامكم بجامعة دمشق التي تلتزم منذ تأسيها عام 1923 كأول جامعة حكومية في سورية، برسالة علمية هدفها تلبية تطلعات الطلبة واحتياجاتهم الأكاديمية والمعرفية باللغة العربية، وتعزيز روح المبادرة والمشاركة لدى طلابها في تطوير وخدمة المجتمع.

 

إقرأ المزيد
الأخبار
انطلاق أعمال ورشة المعالجات الحيوية اللبية للأسنان الدائمة الفتية في كلية طب الأسنان بجامعة دمشق

انطلقت في كلية طب الأسنان بجامعة دمشق أعمال الورشة التدريبية "المعالجات الحيوية اللبية للأسنان الدائمة الفتية" بتنظيم من قسم طب أسنان الأطفال ومكتب ممارسة المهنة في الكلية بمشاركة باقة مميزة من أساتذة الكلية.

اقرا المزيد
كلية طب الأسنان تبدأ أعمال الموديول الثاني لبرنامج الزمالة السورية لتطبيقات الليزر في طب الأسنان

بدأت في كلية طب الأسنان بجامعة دمشق أعمال الموديول الثاني لبرنامج الزمالة السورية لتطبيقات الليزر في طب الأسنان، بمشاركة دولية من إسبانيا واليابان عبر برنامج الزوم.

اقرا المزيد
قسم اللغة الإسبانية في كلية الآداب والعلوم الإنسانية يحتفل باليوم العالمي للغة الإسبانية

احتفل قسم اللغة الإسبانية في كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة دمشق باليوم العالمي للغة الإسبانية، بحضور نائب رئيس جامعة دمشق للشؤون العلمية وأساتذة القسم وطلابه، وسفراء البلدان المتحدثة باللغة الاسبانية وممثليها.

اقرا المزيد
رئيس جامعة دمشق يلتقي وفد أكاديمية بلغار الزائر لكلية الشريعة

التقى رئيس جامعة دمشق الأستاذ الدكتور محمد أسامة الجبّان بوفد طلابي من طلاب الدراسات العليا في أكاديمية بلغار الإسلامية بروسيا الاتحادية (اختصاص الاقتصاد الإسلامي)، الذي يزور جامعة دمشق ضمن اتفاقية التعاون العلمي الموقعة بين الجانبين.

اقرا المزيد




عداد الزوار / 774999969 /