تفقد مراكز تسجيل المفاضلة و معرض عينك ع اختصاصك

زار وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور بسام إبراهيم والرفيق امين فرع الجامعة للحزب الدكتور خالد الحلبوني ، ورئيس الاتحاد الوطني لطلبة سورية الرفيقة دارين سليمان ، ورئيس جامعة دمشق  الدكتور محمد ماهر قباقيبي  معرض عينك ع اختصاصك ومراكز تسجيل المفاضلة بجامعة دمشق
الجولة شملت الاطلاع على واقع العمل في مراكز المفاضلة ومعرض عينك على اختصاصك الذي يقيمه الاتحاد الوطني لطلبة سورية والأمانة السورية للتنمية.
والاستماع لشرح عن آلية المفاضلة والطريقة الأمثل لكتابة الرغبات ضمن الاستمارة الخاصة ، والتنبيه للمحاذير والأخطاء الشائعة والإجابة عن كافة الأسئلة والاستفسارات.
إضافةً الى أهمية وجود "طاولات حوارية" تمثل كل ّمنها كلية من الكليات الموجودة في الجامعات، يقودها فريق مكون من طلاب الدراسات العليا والمتفوقين.
كما تضمنت الجولة زيارة الجناح الخاص للطلاب من فئة الجرحى حيث يشرف عليها فرق من المركز ومشروع جريح وطن تعرف بالاختصاصات الجامعية وتقدم المشورة والمساعدة من أجل اختيار الإختصاصات المناسبة لهم.
وتم الاطلاع على نماذج من أعمال الطلاب التي أنجزوها خلال دراستهم الأكاديمية،كالمشاريع العلمية التي ينفذها طلاب الهندسات بمختلف اختصاصاتهم، الأعمال الفنية التي ينفذها طلاب الفنون.



عداد الزوار / 44877468 /