بدء امتحانات التعليم المفتوح في جامعة دمشق بمشاركة نحو 23 ألف طالب وطالبة .

بدأت اليوم امتحانات الفصل الثاني في برامج التعليم المفتوح بجامعة دمشق للعام الدراسي 2021ـ2022 بمشاركة نحو 23 ألف طالب وطالبة في اختصاصات (رياض الأطفال _ والمحاسبة والمشروعات الصغيرة_ والدراسات القانونية ).


وخلال جولة تفقدية قامت بها نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم المفتوح الأستاذة الدكتورة رغداء نعيسة صباح اليوم على كليات الحقوق والتربية والاقتصاد اطلعت على واقع سير العملية الامتحانية ومدى توفر الأجواء المريحة للطلاب وتوزع القاعات.


وأكدت الدكتورة نعيسة خلال الجولة أن الامتحانات تسير في جو مريح دون أي مشاكل وبحضور جيد من الطلاب واستمعت إلى أراء عدد من الطلاب وملاحظاتهم حول الأسئلة وموضوعتها ومدى شموليتها وتوافقها مع الوقت المحدد للامتحان ، وحثت الطلاب على أهمية تقديم أي مقترحات أو شكاوي في حال وجدت لمعالجتها بالطريقة المناسبة بما يخدم مصلحة الطالب والمصلحة العامة.

بدء امتحانات التعليم المفتوح في جامعة دمشق بمشاركة نحو  23 ألف طالب وطالبة .
وأشارت الدكتورة نعيسة إلى الإجراءات المتخذة قبل فترة من الامتحانات لضمان حسن  سير العملية الامتحانية من خلال التنسيق مع عمداء الكليات المعنية لتوفير كافة مستلزمات العملية الامتحانية من تجهيزات لوجستية  وكادر المراقبة وطلاب دراسات عليا لافتة" إلى ضرورة حضور أستاذ المقرر أثناء المادة لتوضيح كافة التساؤلات من الطلبة .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



 


عداد الزوار / 111134126 /