وزير التعليم العالي يتفقد مشفى جراحة القلب الجامعي وكلية طب الأسنان بجامعة دمشق


قام الدكتور بسام ابراهيم وزير التعليم العالي اليوم في جولة تفقدية لكل من مشفى جراحة القلب الجامعي وكلية طب الأسنان بجامعة دمشق.
واطلع السيد الوزير على جاهزية المشفى من خلال تفقده لعدد من الأقسام وغرف العمليات والاستماع من الكادر الطبي والتمريضي إلى أهم احتياجات المشفى ومقترحات تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد الدكتور إبراهيم على أهمية الخدمات الطبية المقدمة من قبل المشفى وخاصة في مايتعلق بمعالجة الأطفال ...مشدداً على ضرورة الاهتمام في المواطنين وتبسيط الإجراءات ما أمكن ذلك.
وزار السيد الوزير عدد من المرضى واطمأن على صحتهم وأبدوا شكرهم للسيد الوزير ولكادر المشفى على التعامل الجيد, وحسن المعاملة والعلاج بشكل مجاني دون أي رسوم على الإطلاق.
 
كما تفقد د. ابراهيم كلية طب الأسنان واطلع على عدد من الأقسام كعيادة طب الأسنان للأطفال ومشفى جراحة الفم والوجه والفكين والتقى الطلاب واطمئن على امتحاناتهم ومحاضراتهم العملية والنظرية ... واستمع إلى الصعوبات التي تواجههم والمقترحات ولاسيما قيما يتعلق بتطوير المناهج والخطط الدرسية .
وطلب السيد الوزير من الكادر العلمي والإداري ضرورة توفير الأجواء المناسبة, والالتزام بالامتحانات النظرية والعملية, والتدريب بشكل مكثف, والاهتمام بشكل كبير بذوي الاحتياجات الخاصة, مؤكداً استعداد الوزارة لتقديم كافة الأجهزة والخدمات التي تساهم في خدمة المواطن .
رافق السيد الوزير في جولته معاون وزير التعليم العالي للشؤون الصحية الدكتور حسن الجبه جي .


 



عداد الزوار / 26999816 /