تخريج 60 طالبا في العلوم السياسية .. دفعة سياسيو المستقبل


احتفلت جامعة دمشق بتخريج /٦٠/ طالبا وطالبة من طلاب كلية العلوم السياسية في التعليمين المفتوح والنظامي، في حفل أقيم بهذه المناسبة على مدرج الباسل بكلية الهندسة .
وأكد عميد كلية العلوم السياسية الدكتور محمد حسون أن الخريجين تجاوزوا بعزيمتهم القوية كل التحديات التي مرت بها سورية  وأثبتوا  بأنهم قادرين مواجهة التحديات مهما كانت ، وأوصاهم وان يكونوا مثالا وقدوة  في السلوك الجيد والعمل الدؤوب  ونهل العلم والمعرفة والتسلح بالأخلاق الحميدة وأن يكونوا خير ممثلين لكليتهم وجامعتهم أينما حلوا.
وفي كلمة الخريجين قال الطالب وسيم السخلة أن الخريجين هم مشاريع يصعب حصرها فلا يجب أن تحبطهم الظروف رغم أن ما مروا به كان صعبا، وحثّ الطلبة على متابعة طريق العلم  والمعرفة ،  موجها شكره لجامعة دمشق وعمادة الكلية وكل من ساهم بوصولهم  للحظة التخرج من أساتذة وعاملين .
من جهته لفت رئيس الهيئة الإدارية الطلابية في الكلية حازم عباس أن خريجي كلية العلوم السياسية أمامهم تحد كبير هو تحدي الوطنية  وعلى أيدهم  تتم عملية التنمية والبناء مبينا أن كلية العلوم السياسية خزان العلم الذي لا ينضب  ، ورغم الظروف الصعبة التي واجهتها الكلية من حيث المكان  والتنقل وعدم الاستقرار ، بقيت محافظة على استقرارها وتقدمها بفضل كادر التدريسي والطلاب الذين واظبوا على الحضور مشيرا أن التخرج مرحلة مهمة للانتقال إلى الحياة العملية للمساهمة في بناء سورية المستقبل.
وأعرب عدد من الخريجين عن شكرهم لكل من أسهم في نجاحهم وتقديرهم للكادر التدريسي في الكلية لما قدموه والاخذ بيدهم للانخراط في الحياة العملية ورفع راية الوطن.
وتم خلال الحفل توزيع شهادات التخرج على الخريجين وتكريم عدد من الأساتذة في الكلية وعدد آخر من الموظفين في الكلية
حضر الحفل رئيس جامعة دمشق الدكتور محمد ماهر قباقيبي وعضو قيادة فرع الحزب في جامعة دمشق المهندس أيهم حوراني وعدد من أعضاء قيادة فرع الحزب وأعضاء الهيئة التدريسية وموظفي الكلية وأهالي الطلبة.

 



عداد الزوار / 31790144 /