كلية السياحة بجامعة دمشق تحتفل بتخريج دفعة الأمل بالشباب

 

احتفلت كلية السياحة بجامعة دمشق اليوم على مدرج الهندسة المدنية بتخريج 50 طالباً من دفعة "الأمل بالشباب" بحضور أمين فرع الحزب في الجامعة الدكتور خالد الحلبوني، وعدد من أعضاء قيادة الفرع وعمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة وذويهم .

أكد الدكتور محمد تركو نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية أن جامعة دمشق كانت وستبقى  مصنعاً لرجال العلم الذين يساهمون بتطوير المجتمع وتقدمه في جميع الاختصاصات، منوهاً لضرورة  التركيز على القطاع السياحي باعتباره أحد روافد دعم الاقتصاد الوطني .

وأوضح عميد الكلية الدكتور رسلان خضور أن دفعة "الأمل بالشباب" هي التاسعة من خريجي الكلية، وأن التخرج بداية الحياة العملية والانتقال من مرحلة تلقي العلم لمرحلة التعلم الذاتي، وبناء قدرات وإمكانيات الطلاب ليصبحوا خير ممثلين عن الكلية في سوق العمل، كما توجه بالتهنئة للطلاب وذويهم في ختام كلمته .

ممثل الإتحاد الوطني لطلبة سورية شادي سفر أكد أن يوم التخرج هو نهاية مشوار جامعي طويل وبداية طريق جديد من الحياة العملية، وبدوره شكر الخريج الأول زاهر جمعة الجامعة وأساتذة الكلية على دعهمم لخريجي الدفعة خلال سنوات دراستهم، موضحاً التزامهم في إعادة اعمار رأس المال البشري، ورفد القطاع السياحي بالكوادر المؤهلة لقيادة مرحلة تحقق التنمية السياحية .    

 



عداد الزوار / 111112355 /