كلمة السيد عميد الكلية

منذ تأسيس كلية الفنون الجميلة بجامعة دمشق العام 1960 وحتى وقتنا الحالي، غادر محترفاتها إلى الحياة العامة في سورية آلاف الاختصاصيين في حقول: الرسم والتصوير، النحت، الحفر المطبوع، الاتصالات البصرية، العمارة الداخلية، ومازالت الكلية تتابع مهامها في تأهيل وتدريب المزيد من المواهب الفنية الشابة، وينتظرها مهام ووظائف جديدة مستقبلاً،...

 

إقرأ المزيد
الأخبار
معرض أعمال السنة الثالثة من قسم التصميم الغرافيكي والملتيميديا

عرض طلاب قسم التصميم الغرافيكي والملتيميديا من السنة الثالثة مجموعة من أعمال التصميم الغرافيكي الخاص بمشروع (حوار الحضارات) الذي تم تنفيذه بإشراف الأستاذ المساعد الدكتورة سوسن الزعبي من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية. 

اقرا المزيد
معرض فني للمستشارية الثقافية الإيرانية بدمشق بالتعاون مع كلية الفنون الجميلة

رعت كلية الفنون الجميلة بجامعة دمشق معرضاً فنياً أقامته المستشارية الثقافية الإيرانية في دمشق بمناسبة ذكرى وفاة قائد الثورة الإسلامية الإيرانية الإمام الخميني الذي أسس لأطر التعاون الوثيق بين البلدين في شتى المجالات.

اقرا المزيد
ورشة عمل لفن الخط الجميل بالتعاون مع أكاديمية شيراز للفنون

 أقامت كلية الفنون الجميلة بجامعة دمشق ورشة عمل فنية حول فن الخط الجميل Calligraphy بالتعاون مع أكاديمية شيراز للفنون في الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

 
اقرا المزيد
ورشة عمل التصميم الإعلاني المطبوع بالتعاون مع مؤسسة الأديب للتجارة والصناعة

رعت إدارة كلية الفنون الجميلة بالتعاون مع مؤسسة الأديب للتجارة والصناعة ورشة عمل لطلاب الكلية في مجال التصميم الإعلاني المطبوع، وحيث يتم تنفيذ مجموعة من التصاميم التي سيصار إلى اختيار وتنفيذ عدد منها في نهاية أعمال الورشة.

 

اقرا المزيد