أقامت كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية قسم هندسة الصناعات النسيجية وتقاناتها "رحلة علمية إلى شركة الشرق العامة للألبسة الداخلية "

 استكمالاً لسلسلة الزيارات الميدانية والتي من شأنها تعزيز الخبرة النظرية على الأرض والتطبيق العملي، وانطلاقاً من هذه الأهمية أقامت كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية #قسم_هندسة_الصناعات_النسيجية_وتقاناتها "رحلة علمية إلى شركة الشرق العامة للألبسة الداخلية "

 
وذلك تحت إشراف رئيس قسم هندسة ميكانيك الصناعات النسيجية وتقاناتها، #الدكتور_طاهر_قدار، وبمشاركة عدد من أعضاء هيئة التدريس في القسم الدكتور محي الدين حمود الدكتور خليل الحلبي الدكتور بلال زعرور الدكتورة ولاء السمارة الدكتور مجد بركات، وشملت الرحلة طلاب السنة الخامسة. 
كان في استقبالهم المدير العام، #المهندس_أيمن_سليمان، وفريق العاملين في الشركة.الذين رافقوا الطلاب بجولة داخل المصنع حيث تم تعريفهم على عمليات تصنيع الملابس الداخلية والتقنيات المستخدمة في الإنتاج. 
وتمت خلال هذه الزيارة مشاهدة عمليات التصنيع والتجميع وفهم عمق العمل في صناعة الملابس الداخلية. كانت تجربة مفيدة جداً لطلابنا، و حملت الكثير من المعرفة والخبرات التي قدمت لهم خلال هذه الزيارة. 
 
من إدارة كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية نود أن نعبر عن شكرنا لإدارة شركة الشرق العامة للألبسة الداخلية على حسن الاستقبال والترحيب، ونتمنى لهم دوام التطور والنجاح.
#جامعة_دمشق 
#كلية_الهندسة_الميكانيكية_والكهربائية 
#Damascus_University 
#Faculty_of_Mechanical_and_Electrical_Engineering



عداد الزوار / 3628508 /