3500 متقدم لمسابقة القبول في قسم اللغة الأنكليزية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية

 تفقد رئيس جامعة دمشق الأستاذ الدكتور محمد أسامة الجبان يرافقه نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور محمد تركو وعميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية الأستاذ الدكتور عدنان مسلم سير الامتحان المعياري لمسابقة القبول في قسم اللغة الانكليزية في كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة دمشق للطلاب الراغبين بالانتساب إلى قسم اللغة الإنكليزية واستمعا إلى آراء الطلاب المتقدمين حول مستوى الأسئلة في المسابقة.

 

 

أ.د. محمد تركو أكد أن جامعة دمشق اتمت الاستعدادات لجميع امتحانات القبول الجامعي ومنها الامتحان المعياري لمسابقة القبول في قسم اللغة الانكليزية في كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة دمشق، ونوه إلى أن النجاح في هذه الامتحانات هو شرط أساسي لتسجيل الرغبة ضمن الرغبات في بطاقة المفاضلة ومن ثم القبول في الكلية المعنية.

 

وأوضح أ.د.مسلم أنه تم التحضير للمسابقة بالتعاون مع وزارة التعليم العالي ووضع أسئلة تتناسب مع المستوى الاختباري للطلاب المتقدمين للمسابقة من أجل القبول في قسم اللغة الإنكليزية، مشيراً إلى اتخاذ كافة الإجراءات اللوجستية لضمان حسن سير الامتحان المعياري، وذكر أ.د.مسلم أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحان بلغ 3500 طالب.


يذكر أن جامعة دمشق أجرت مسابقة القبول بكلية الفنون الجميلة والامتحان المعياري لمسابقة القبول في قسم اللغة الإنكليزية وستجري يوم غد الخميس 21/9/2023 الامتحان المعياري لمسابقة القبول في قسم اللغة الفرنسية.  



عداد الزوار / 475949389 /