الأستاذ الدكتور رئيس جامعة دمشق

يسعدنا اهتمامكم بجامعة دمشق التي تلتزم منذ تأسيها عام 1923 كأول جامعة حكومية في سورية، برسالة علمية هدفها تلبية تطلعات الطلبة واحتياجاتهم الأكاديمية والمعرفية باللغة العربية، وتعزيز روح المبادرة والمشاركة لدى طلابها في تطوير وخدمة المجتمع.

 

إقرأ المزيد
الأخبار
المعهد العالي للتخطيط الإقليمي بيت الخبرة للجهات التخطيطية: انطلاقة لحالة دراسية وطنية

ناقش اليوم المعهد العالي للتخطيط الإقليمي ضمن ورشته الأربعاء العلمي في الجزء الثاني لورشة المؤشرات التنموية التخطيطية، وثيقة الإطار الوطني للتخطيط الإقليمي 2035، التي أقرها المجلس الأعلى للتخطيط الإقليمي، والتي تسعى إلى تحديد أبرز محددات التنمية الوطنية والإدارة الواعية للحيز المكاني ومراكز ومحاور التنمية والمناطق التنموية، بحضور رئيسة هيئة التخطيط الإقليمي.

 

اقرا المزيد
محاضرتان علميتان عن بعد في كلية الهندسة المدنية بالتعاون مع جامعات عربية

تستمر محاضرات الأون لاين في كلية الهندسة المدنية بجامعة دمشق بالتعاون مع جامعات عربية ودولية بواقع جلستين شهرياً، حسب البرنامج المعلن عنه، حيث نظمت الكلية محاضرتين لطلاب الدراسات العليا بالتعاون مع جامعتي البلمند في لبنان، والأنبار في العراق.

اقرا المزيد
مشفى المواساة الجامعي .... أكثر من 13 ألف عملية خلال عام 2023

 يعد مشفى المواساة الجامعي الأكبر في سورية على الصعيد الخدمي والأكاديمي ويستقبل العمليات الصعبة والمعقدة من كافة الجغرافية السورية، كونه مجهز بكل الوسائل التشخيصية والاستقصائية ووسائل المقاربة الغير متوفرة في باقي المشافي، وذلك بحسب ما ذكر مدير المشفى الأستاذ الدكتور عصام الأمين في لقاء لموقع جامعة دمشق.

 

اقرا المزيد
ورشة "السلامة المهنية في مرافق الجامعة" بالتعاون بين مركز ضمان الجودة في جامعة دمشق والمعهد العالي للتخطيط الإقليمي

انطلقت أعمال ورشة "السلامة المهنية في مرافق الجامعة" بالتعاون بين مركز ضمان الجودة في جامعة دمشق والمعهد العالي للتخطيط الإقليمي في قاعة رضا سعيد للمؤتمرات بحضور نواب رئيس جامعة دمشق وعدد من عمداء الكليات، ومدراء مكاتب الجودة والمهتمين، وطلاب الدراسات العليا.

اقرا المزيد




عداد الزوار / 721675226 /