انتهاء التسجيل على مقابلة كلية العلوم الصحية الخاصة بالمفاضلة 2023/2024 والمقابلات مستمرة لغاية يوم الاثنين 25/9/2023

بدأت كلية العلوم الصحية يوم الأحد 17/9/2023 إجراء مقابلاتها للطلاب الراغبين بالتقدم للمفاضلة العامة، وشملت المقابلات فحص وظيفي ومقابلة شفهية للطلاب المتقدمين على اختصاصات تقويم الكلام واللغة، والعلاج الوظيفي، علم النفس السريري، والسمعيات واستمرت طيلة أيام الأسبوع.

 
وبين عميد كلية العلوم الصحية الدكتور سامر محسن أن اليوم الخميس 21/9/2023، كان آخر يوم للتسجيل على مقابلات كلية العلوم الصحية، علماً أن عدد الطلاب المسجلين 1600 طالباً حتى صباح يوم الخميس، وتم قبول ما نسبته 90٪ من المتقدمين، وستتابع الكلية إجراء المقابلات يومي الأحد والاثنين من الأسبوع القادم لمن لم يتم مقابلته من الطلاب.
 
وأشار الدكتور محسن إلى أن الكلية شاركت في فعالية عينك على اختصاصك في كلية الحقوق بجناح خاص بها، عرضت فيه كتيبات ونماذج مرئية لتوضيح الاختصاصات التي تدرسها، كما ساهم طلاب الكلية بتعريف المتقدمين للمفاضلة باختصاصهم من خلال معرض بسيط أمام الكلية، شمل توزيع الكتيبات التعريفية وشرح مفصل عن الاختصاصات طيلة أيام المقابلة. 
 
ولفت الدكتور محسن أن كلية العلوم الصحية تشمل سبعة أقسام، وتم إحداث قسمين جديدين في الكلية، الأول قسم العلاج الوظيفي بالتعاون مع منظمة ٱمال، والثاني قسم إدارة المعلومات الصحية بالتعاون مع اللجنة الوطنية للتحكم بالسرطان، لتخريج متخصصين في إدارة السجلات الصحية والأمراض المزمنة وغيرها.



عداد الزوار / 485996687 /