نائب رئيس جامعة دمشق لشؤون التعليم المفتوح تتفقد العملية الامتحانية في يومها الأول

مع انطلاقة امتحانات برامج التعليم المفتوح للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2023/ 2024، أجرت نائب رئيس جامعة دمشق لشؤون التعليم المفتوح الأستاذة الدكتورة رغداء نعيسة جولة تفقدية على ثلاث كليات للاطلاع على سير الامتحانات فيها، حيث يؤدي طلاب نظام التعليم المفتوح امتحاناتهم، وفقا للخريطة الزمنية المُعتمدة.

 

 

 

 

واطمأنت أ.د. رغداء نعيسة خلال جولتها مع عمداء الكليات، على الالتزام بضوابط أداء الامتحانات واتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن تهيئة المناخ الملائم للطلاب، وإتاحة كافة سبل الراحة والأمان والدعم لهم، والحفاظ على هدوء القاعات الامتحانية، وأكدت حرص الجامعة على متابعة سير انتظام الامتحانات في الكليات وتوفير أجواء ملائمة للطلاب أثناء الامتحانات.


وبينت في تصريح لموقع جامعة دمشق أن 18000 طالباً يتقدمون للامتحانات في كافة برامج التعليم المفتوح، وبدأت الامتحانات في ثلاث كليات هي الاقتصاد، والعلوم السياسية، والحقوق، ومن خلال الجولة تتم مواكبة ما يسهل العملية الامتحانية وسد الثغرات، وأشارت إلى أن الامتحانات تجري بهدوء، والطلاب ملتزمون بكامل التعليمات التي أصدرتها رئاسة جامعة دمشق، وخاصة فيما يخص الساعة الذكية، متمنية التوفيق والنجاح للطلاب.

 

 

 


وأشار عميد كلية الاقتصاد في جامعة دمشق أ.د. حسين الدحدوح إلى انطلاق العملية الامتحانية في برنامج إدارة المشاريع الصغيرة المتوسطة، مؤكداً أن الكلية اتخذت كل ما يلزم لإتمام العملية بنجاح، كما وزعت التعليمات الامتحانية في بهو الكلية وأمام القاعات الامتحانية، موضحاً التزام كافة المراقبين من أعضاء الهيئة التدريسية، والموظفين وطلاب الدراسات العليا بمراقباتهم الامتحانية.

 

 

 


يذكر أن العملية الامتحانية في برنامج التعليم المفتوح بدأت اليوم الأحد 3/ 3/ 2024 لثلاثة برامج، وتبدأ في باقي البرامج في يوم 5/ 3/ 2024 وتنتهي بتاريخ 3/ 4/ 2024.



عداد الزوار / 774557797 /