اللجنة المختصة بالمنحة الهنغارية تناقش النتائج النهائية للمتقدمين للمقابلات الخاصة بالمنحة.

عقدت اللجنة المختصة بالمنحة الهنغارية اجتماعا اليوم في جامعة دمشق بحضور رئيس الجامعة الدكتور محمد أسامة الجبان ومعاون وزير التعليم العالي الدكتور فادية ديب وأعضاء اللجنة لمناقشة النتائج النهائية للمتقدمين للمقابلات الخاصة بالمنحة ( بكالوريوس ـ ماجستيرـ دكتوراه) الذين حققوا المعايير المتفق عليها سابقا من قبل اللجنة وفق النسب المعتمدة وبالتالي قبولهم من قبل الشريك السوري وفق هذه المعايير.
 وجرى خلال اللقاء استعراض المعايير التي اعتمدتها اللجنة في انتقاء الطلاب المتقدمين والذين سيتم رفع جداول بأسمائهم إلى الجانب الهنغاري وفق الموعد المحدد من قبله.
وجرى خلال الاجتماع عرض كافة العوائق التي اعترضت اللجنة أثناء استلام وتدقيق الوثائق الخاصة بالمتقدمين للتأكد منها والتي تم معالجتها بحضور جميع أعضاء اللجنة حيث تم التأكيد على أن كافة طلبات الاعتراض المقدمة من قبل المتقدمين لهده المنحة تم دراستها بدقة ولم يهمل أي طلب.اللجنة المختصة بالمنحة الهنغارية تناقش النتائج النهائية للمتقدمين للمقابلات الخاصة بالمنحة.
وبينت اللجنة بأن عدد المتقدمين للمنحة الهنغارية بلغ 1610 طالب ( بكالوريوس ـ ماجستيرـ دكتوراه) من الجامعات الحكومية والخاصة تم قبول طلبات1320 طالب ممن حققوا المعايير المطلوبة في حين بلغ العدد النهائي للمقبولين 561 طالب بنتيجة المقابلات التي جرت بين 13ـ20 شباط الجاري.
 
 



عداد الزوار / 808806555 /