رئيس جامعة دمشق يستقبل السفير الفنزويلي في سورية

بحث رئيس جامعة دمشق الأستاذ الدكتور محمد أسامة الجّبان مع سفير جمهورية فنزويلا البوليفارية خوسيه غريغوريو بيومورجي بدمشق سبل تعزيز التعاون العلمي والأكاديمي في مختلف المجالات العلمية والبحثية بين جامعة دمشق والجامعات الحكومية الفنزويلية.

و ناقش الجانبان إمكانية تبادل النشاطات العلمية المشتركة والأبحاث والخبرات العلمية والأساتذة والتبادل الطلابي للتدريب وخصوصاً في الكليات الطبية.

 

وأكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد أسامة الجبّان حرص جامعة دمشق واستعدادها لتطوير علاقاتها مع المؤسسات العلمية والأكاديمية الفنزويلية وتبادل الخبرات في مختلف المجالات العلمية والثقافية ذات الاهتمام المشترك، منوهاً بالعلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين سورية وفنزويلا.

 

من جهته عبر السفير الفنزويلي عن سعادته بزيارة جامعة دمشق العريقة معرباً عن رغبة بلاده تعزيز التعاون العلمي بين الجانبين وتقديم الدعم الأكاديمي لطلاب في جامعة دمشق بكل الإمكانيات المتاحة.

 

حضر اللقاء الدكتورة ميساء السيوفي نائب رئيس الجامعة للشؤون العلمية والدكتور محمد فراس الحناوي نائب رئيس الجامعة لشؤون البحث العلمي والدكتور محمد تركو نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والدكتورة رغداء نعيسة نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم المفتوح .

 



عداد الزوار / 143581734 /