كلية الحقوق تكرم عدداً من عمدائها السابقين

بحضور رئيس جامعة دمشق الأستاذ الدكتور محمد أسامة الجبان ونائبه للشؤون الإدارية ومدير التفرغ العلمي في الجامعة، كرمت كلية الحقوق ثمانية من عمدائها السابقين وهم : أ.د عبدالله طلبة ، أ.د عبود السراج ، أ.د فؤاد ديب، أ.د محمد يوسف الحسين، أ.د محمد واصل، أ.د محمد حاتم البيات، ، أ.د ماهر ملندي، أ.د هيثم الطاس، وذلك ضمن قاعة المحكمة الافتراضية في الكلية.

 

ولفت رئيس الجامعة أ.د محمد أسامة الجبان في تصريح لموقع الجامعة أن هذا التكريم واجب على جامعة دمشق تقديراً منها لهؤلاء الأساتذة لما قدموه من وقتهم وجهدهم وعملهم المميز للنهوض بكلية الحقوق، مشيراً إلى وجوب تعميم هذه المبادرة على باقي الكليات.

من جهته عميد الكلية  الدكتور سنان عمار أكد أن التكريم يأتي تعبيراً عن الشكر والامتنان من كلية الحقوق لقامات أكاديمية كبيرة عملت على خدمة الكلية بكل تفاني وإخلاص ، موضحاً  أن المجلس الاستثنائي يعقد للمرة الأولى بحضور العمداء المكرمين بهدف دراسة واقع الكلية الحالي وهمومها، واقتراح الحلول المستقبلية  لتطويرها، وذلك بالاستفادة من خبرات واقتراحات العمداء السابقين.

 

بدوره لفت النائب العلمي في الكلية الدكتور تميم ميكائيل الى أن تكريم العمداء السابقين هو بمثابة شكر وتقدير لهم على جهدهم وعملهم لرفع السوية العلمية للكلية خلال سنوات وجودهم فيها، إضافة للاستفادة من تجربتهم وخبرتهم وأفكارهم لتطوير الكلية.    

 

 تلا حفل التكريم عقد مجلس كلية استثنائي بحضور العمداء المكرمين ونواب العميد ورؤساء الأقسام لدراسة واقع الكلية وآفاقها المستقبلية.



عداد الزوار / 689904774 /