طلبة كلية العلوم يواصلون تقديم امتحاناتهم ...و243 مقرراً منجزاً لغاية الآن

يواصل طلبة جامعة دمشق التقدم لامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2023-2024 التي انطلقت في الحادي والعشرين من شهر كانون الثاني وتستمر لغاية 29/ الجاري، وفي كلية العلوم بلغ عدد المتقدمين نحو 23 ألف طالب من أقسام الكلية الثمانية بحسب ما أوضح عميد الكلية الدكتور حمود العرابي، لافتاً إلى أن الامتحانات تسير بشكل منظم ومريح للطلبة داخل قاعات ومدرجات الكلية.

 

 

  وأشار د. العرابي بأن عدد المقررات الامتحانية 557 مقرراً في السنوات الأربع وأنجز منها لغاية الآن 243 مقرر وتجري الامتحانات في مركزين امتحانيين بمعدل ثلاث جلسات يومياً، مبيناً أن نتائج المواد تصدر تباعاً وصدر منها لغاية الآن نتائج 6 مقررات أعلنت على موقع الكلية مع الإشارة إلى أن النسبة الأكبر من مقررات الكلية تقليدية.

 

 

 ونوه د العرابي إلى أن الكلية اتخذت مسبقاً كافة الإجراءات التي من شأنها ضمان سير العملية الامتحانية بالشكل الأمثل، بدءاً من تهيئة القاعات والمدرجات والمراقبين من أساتذة وطلاب دراسات عليا وموظفين وفنيين حيث تم توجيههم للالتزام بالتعليمات الامتحانية الصادرة عن رئاسة الجامعة إضافة لتعميمها على الطلاب من خلال موقع الكلية وصفحات التواصل الاجتماعي.



عداد الزوار / 679590160 /