منح لطلاب الدكتوراه بالتعاون مع الجامعات الإيطالية ضمن برنامج ERASMUS +

إشارة إلى مشروع الحراك الأكاديمي المعتمد (Credit Mobility) بين جامعة دمشق والجامعات الإيطالية ضمن إطار برنامج ERASMUS +، والذي يتم تنظيمه من قبل اتحاد جامعات البحر المتوسط  (UNIMED)، سيتم  تقديم خمس منح لطلاب الدكتوراه (مضى على تسجيلهم في مرحلة الدكتوراه أكثر من عام) وذلك لمدة فصل دراسي خلال العام الدراسي القادم 2024-2025 ( منحتين إلى جامعة بافيا University of Pavia https://web.unipv.it/ ، وثلاث منح إلى جامعة توشا (https://www.unitus.it/en/ Tuscia University في إيطاليا.

على الراغبين في التقدم لهذه المنح إرسال بريد الكتروني مرفق بملفي PDFمنفصلين إلى البريدين الالكترونيين: 

intrelations.dpt@damascusuniversity.edu.sy                   unimed@uni-med.net

  • الملف الأول يتضمن الوثائق التلية باللغة الانكليزية وبذات الترتيب (يعتبر الطلب لاغياً في حال عدم مراعاة الترتيب الصحيح للوثائق):

صورة عن جواز السفر-  شهادة تثبت إتقان اللغة الإنكليزية أو الإيطالية (الحد الأدنى للمستوى المطلوب B2)- سيرة الذاتية (حد أقصى 4 صفحات)- استمارة طلب SMS-  صورة عن كشف علامات لمقررات مرحلة الماجستير- قرار تسجيل الطالب في مرحلة الدكتوراه في الكلية.

يتم الحصول على استمارة الطلب عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://padlet.com/abarletta4/commo-vii_mobility-flows-2024-2025-evz9bijb2a4elx8e/wish/2860370417

  • الملف الثاني يتضمن الوثائق التلية باللغة العربية وبذات الترتيب:

ملخص عن البحث الذي ينوي الطالب تقديمه- مصدقة التخرج لمرحلتي الإجازة  والماجستير- كشف علامات مقررات الماجستير- قرار تسجيل الطالب في مرحلة الدكتوراه في الكلية - كتاب من كلية الطالب يفيد بموافقتها على ترشيحه لهذه المنحة بموجب قرار مجالس قسم. وكلية.

وذلك في موعد أقصاه 28/2/2024 وأي ترشيح يصل بعد التاريخ المحدد أو فيه نقص بالوثائق المطلوبة يعتبر لاغياً.

يحدد الطالب جامعة واحدة يرغب التقدم إليها ضمن استمارة الطلب SMS ويقع على عاتقه مسؤولية البحث عن توافر اختصاصه في الجامعة التي اختارها. (يعتبر الطلب لاغياً في حال عدم تحديد اسم الجامعة ضمن الاستمارة أو في حال تقدم إلى جامعة لا يتوافر فيها اختصاصه).

 



عداد الزوار / 679288383 /