الأستاذ الدكتور رئيس جامعة دمشق

الأستاذ الدكتور محمد أسامة الجبان


الأخبار
التحكيم والإصلاح في علاج العنف الأسري ...ورشة تدريبية على مدرج جامعة دمشق .

افتتحت اليوم على مدرج جامعة دمشق ورشة عمل تدريبية بعنوان " التحكيم والإصلاح في علاج العنف الأسري" التي تقيمها كلية الشريعة بالجامعة بالتعاون مع وزارة الأوقاف والاتحاد الوطني لطلبة سورية ومركز اعفاف لإعداد وتأهيل المقبلين على الزواج والإصلاح الأسري.

اقرا المزيد
بدء امتحانات التعليم المفتوح في جامعة دمشق بمشاركة نحو 23 ألف طالب وطالبة .

دأت اليوم امتحانات الفصل الثاني في برامج التعليم المفتوح بجامعة دمشق للعام الدراسي 2021ـ2022 بمشاركة نحو 23 ألف طالب وطالبة في اختصاصات (رياض الأطفال _ والمحاسبة والمشروعات الصغيرة_ والدراسات القانونية ).

اقرا المزيد
آليات تطوير وتحسين تصنيف الجامعات محور فعاليات ورشة العمل التفاعلية بجامعة دمشق

نطلقت اليوم في قاعة رضا سعيد للمؤتمرات بجامعة دمشق فعاليات ورشة العمل التفاعلية حول تصنيف الجامعات " برنامج تطوير كبار الموظفين التصنيف المؤسسي والنمو المستدام " وذلك بالتعاون بين جامعتي دمشق وأولستير في بريطانيا بحضور رئيس الجامعة الدكتور محمد أسامة الجبّان و نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات والمعاهد العليا ونواب العمداء ورؤساء الأقسام في الكليات وعدد من طلاب الدراسات العليا.

اقرا المزيد
جلسة جديدة لمجلس جامعة دمشق .. ورئيس الجامعة يؤكد على ضرورة المتابعة المستمرة لسير الامتحانات وأعمال التصحيح واصدار النتائج .

الدكتور الجبّان لعمداء الكليات : التعاون و العمل بروح الفريق الواحد  بين أطراف العملية التعليمية والادارية عامل هام من أجل معالجة المشاكل والخروج بنتائج مرضية.   
الدكتور الجبّان: العمل على توفير البيئية المناسبة للباحثين ومساعدتهم على نشر أبحاثهم في مجلات علمية مرموقة خطوة مهمة لرفع تصنيف الجامعة.

اقرا المزيد




عداد الزوار / 99592692 /