الأستاذ الدكتور رئيس جامعة دمشق

يسعدنا اهتمامكم بجامعة دمشق التي تلتزم منذ تأسيها عام 1923 كأول جامعة حكومية في سورية، برسالة علمية هدفها تلبية تطلعات الطلبة واحتياجاتهم الأكاديمية والمعرفية باللغة العربية، وتعزيز روح المبادرة والمشاركة لدى طلابها في تطوير وخدمة المجتمع.

 

إقرأ المزيد
الأخبار
كلية الهندسة الزراعية تستعرض مشاريع طلابها في المعرض الدولي الزراعي البيطري والدواجن ومستلزماتها

 تشارك كلية الهندسة الزراعية بجامعة دمشق في فعاليات الدورة السادسة للمعرض الدولي الزراعي البيطري والدواجن ومستلزماتها، والذي ينظمه اتحاد غرف الزراعة السورية، غرفة زراعة دمشق وريفها، بالتعاون مع نقابتي الأطباء البيطريين والمهندسين الزراعيين.


اقرا المزيد
المعهد العالي للترجمة والترجمة الفورية ينظم ورشة تعريفية بأقسامه واختصاصاته

نظم المعهد العالي للترجمة والترجمة الفورية بجامعة دمشق ورشة تعريفية بأقسامه للطلاب الراغبين بالتقدم إلى مفاضلة القبول في ماجستيرات التأهيل والتخصص في المعهد.

 

اقرا المزيد
حاضنة نمو التقنية تكرم 10 مشاريع متميزة من معرض مشاريع التخرج

  كرمت حاضنة نمو التقنية 10 مشاريع متميزة من المشاريع المشاركة في معرض مشاريع التخرج لكلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية، تعزيزاً لأهمية الابتكار ودعم المشاريع التقنية الناشئة في المجتمع الأكاديمي.


اقرا المزيد
الاختراع والتطوير ..ورشة عمل في كلية العلوم

نظمت كلية العلوم بجامعة دمشق ورشة عمل بعنوان" الاختراع والتطوير" ألقاها الأستاذ الدكتور جهاد أبو نصار مدير مكتب براءات الاختراع في الجامعة، بحضور عميد الكلية ونوابه للشؤون العلمية والإدارية وجمع من الأساتذة والطلاب بمختلف التخصصات على مدرج الفيزياء بالكلية. 

اقرا المزيد




عداد الزوار / 851460234 /