طلاب جامعة دمشق يواصلون تقديم امتحانات الفصل الدراسي الأول 2022 _2023

يستمر طلاب جامعة دمشق أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول 2022_2023 في جميع كليات الجامعة وفروعها ضمن حزمة من الإجراءات والتدابير اتخذتها الكليات بغية تهيئة المناخ المناسب للطلاب وتوفير جميع الخدمات اللوجستية، ويتولى عمداء الكليات متابعة الامتحانات بشكل يومي للاطمئنان على حسن سيرها في كلياتهم بالشكل الأمثل.

 

وبين عميد كلية طب الأسنان الدكتور خلدون الدرويش لموقع "جامعة دمشق" أن نحو 3600 طالب يتقدمون إلى امتحانات الفصل الدراسي الأول في الكلية، مؤكداً بأن الامتحانات عملية محورية بالنسبة للكلية، وكان هناك حرص شديد على ضمان سيرها بشكل سليم ومنتظم من خلال تهيئة كل الظروف الملائمة لإنجاحها، والتأكيد على العاملين في الكلية الالتزام بواجباتهم بدءاً من رئيس القاعة وانتهاءً بالمراقبين.

 

وأشار د. درويش بأن الكلية تصدر النتائج الامتحانية تباعا ويبذل القائمون عليها جهود كبيرة لضمان إصدارها في الوقت المحدد، لافتاً على أن الكلية تؤدي أيضاً خلال هذه الفترة امتحانات السنة التحضيرية أيام السبت، حيث يقوم العاملون في الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية بأعمال المراقبة الامتحانية.

 

بدورها أوضحت عميد كلية الإعلام الدكتورة بارعة شقير أن عدد المتقدمين إلى امتحانات الكلية يقارب الـ 1700 طالب وطالبة من جميع سنوات الكلية الأربع واختصاصاتها، ويبلغ عدد المقررات الامتحانية 260 مقرر مؤكدة بأن العملية الامتحانية تسير بالشكل المطلوب حسب ما خطط لها، ولم يتم تسجيل أي ضبط امتحاني حتى تاريخه، وتصدر تباعاً نتائج المواد التي تقدم لها الطلاب.

 

يذكر أن العملية الامتحانية في جامعة دمشق بدأت في الخامس عشر من شهر كانون الثاني وما زالت مستمرة حتى الآن في جميع كليات الجامعة وفروعها.

 



عداد الزوار / 781977302 /