الأستاذ الدكتور رئيس جامعة دمشق

يسعدنا اهتمامكم بجامعة دمشق التي تلتزم منذ تأسيها عام 1923 كأول جامعة حكومية في سورية، برسالة علمية هدفها تلبية تطلعات الطلبة واحتياجاتهم الأكاديمية والمعرفية باللغة العربية، وتعزيز روح المبادرة والمشاركة لدى طلابها في تطوير وخدمة المجتمع.

 

إقرأ المزيد
الأخبار
المشاركون في ملتقى الأمن الغذائي والتنمية المستدامة..ضرورة التركيز على الزراعة العضوية والذكية مناخياً للوصول للأمن الغذائي المنشود

  أكد المشاركون في ملتقى الأمن الغذائي والتنمية المستدامة الذي أقيم بجامعة دمشق على أهمية تنمية الموارد البشرية والذاتية والتحول إلى الزراعات العضوية والذكية مناخياً خدمةً للأمن الغذائي.


اقرا المزيد
ملتقى الأمن الغذائي والتنمية المستدامة يستعرض في جلساته الحوارية التغيرات المناخية ومشاكل الجودة وسلامة الغذاء وسياسات الأمن الغذائي

تضمنت فعاليات ملتقى الأمن الغذائي والتنمية المستدامة الذي نظمه مركز ضمان الجودة بجامعة دمشق بالتعاون مع كلية الهندسة الزراعية ثلاثة جلسات حوارية بمشاركة باحثين وأساتذة ومختصين من الجهات المعنية بهذا الموضوع.

 

اقرا المزيد
ملتقى علمي بجامعة دمشق يناقش قضايا الأمن الغذائي والتنمية المستدامة

الزراعة الذكية لتحقيق التنمية الزراعية المستدامة والأمن الغذائي، ومشاكل التصنيع الغذائي ومشاريع المنظمات في الزراعة والأغذية، والأمن الغذائي وسياساته، شكلت أبرز محاور ملتقى الأمن الغذائي والتنمية المستدامة الذي نظمه مركز ضمان الجودة بجامعة دمشق بالتعاون مع كلية الهندسة الزراعية وEMBS للهندسة الإدارية (الهندرة) وذلك في قاعة رضا سعيد للمؤتمرات، رافقه معرض لمشاريع وأبحاث طلاب كلية الزراعة في موضوع الأمن الغذائي.

اقرا المزيد
كلية الهندسة الزراعية تستعرض مشاريع طلابها في المعرض الدولي الزراعي البيطري والدواجن ومستلزماتها

 تشارك كلية الهندسة الزراعية بجامعة دمشق في فعاليات الدورة السادسة للمعرض الدولي الزراعي البيطري والدواجن ومستلزماتها، والذي ينظمه اتحاد غرف الزراعة السورية، غرفة زراعة دمشق وريفها، بالتعاون مع نقابتي الأطباء البيطريين والمهندسين الزراعيين.


اقرا المزيد




عداد الزوار / 851905454 /